القائمة الرئيسية

الصفحات

التشكيل المتوقع لمباراة أولمبيك ليون ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 


يحل يوفنتوس الإيطالي في ضيافة فريق أولمبيك ليون مساء اليوم الأربعاء 26 فبراير في لقاء ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويسعى أولمبيك ليون كحال أي فريق  لتحقيق نتيجة إيجابية، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للدور المقبل قبل أن يحل بدوره ضيفًا على يوفنتوس في إيطاليا.
بينما يدخل يوفنتوس المباراة بحثًا عن تحقيق الفوز، وحسم الأمور مبكرًا للتأهل للجولة المقبلة في البطولة التي يسعى لتحقيقها للمرة الثالثة في تاريخه.
ويمتلك فريق اليوفنتوس خبرات كبيرة في فريقه وعلى رأسها كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، حيث يصب ذلك في مصلحته.
وستقام مباراة أولمبيك ليون ضد يوفنتوس في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 26-2-2020،بتوقيت القاهرة،وذلك على ملعب "جروباما ستايديوم" معقل ليون،في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "شامبيونزليج" في نسخة الموسم الجاري 2019-2020.
التشكيل  المتوقع لفريق اليوفي فى المباراة مكون من:
تشيزني في حراسة المرمي
خوان كوادرادو - ماتياس دي ليخت - دانيلي روجاني - أليكس ساندرو في خط الدفاع
أدريان رابيو - رودريجو بينتانكور - آرون رامسي في خط الوسط
كريستيانو رونالدو - جونزالو هجوايين - باولو ديبالا في خط الهجوم
التشكيل  المتوقع لفريق أولمبيك ليون فى المباراة مكون من:
أنتوني لوبيز في حراسة المرمي
فيرناندو مارشال - مارسيلو - جيسون ديناير في خط الدفاع
ماكسويل كورنيه - لوكاس توسار - حسام عوار - مارتن تيرييه – تيتي في خط الوسط
موسى ديمبلي - كارل توكو إيكامبي في خط الهجوم
 يقوم بالتعليق على مباراة أولمبيك ليون ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، المعلق الرياضي محمد بركات.


تأسس النادي في عام 1897 من قبل مجموعة من الطلاب ، وقد ارتدى ملابس مخططة بالأبيض والأسود منذ عام 1903 ولعب مبارياته في ملاعب مختلفة في جميع أنحاء المدينة ، وآخرها استاد أليانز بسعة 41507. حصل على لقب Vecchia Seniora ("السيدة العجوز")


تأسس النادي في عام 1897 من قبل مجموعة من الطلاب ، وقد ارتدى ملابس مخططة بالأبيض والأسود منذ عام 1903 ولعب مبارياته في ملاعب مختلفة في جميع أنحاء المدينة ، وآخرها استاد أليانز بسعة 41507. حصل على لقب Vecchia Seniora ("السيدة العجوز")

يعتبر نادي يوفنتوس أنجح الأندية الإيطالية والأكثر فوزاً بالبطولات، محققًا 52 لقبا فى إيطاليا، وهو واحد من أنجح وأشهر الأندية في العالم،حيث حقق 11 لقب في أوروبا والعالم، وهو ثالث فريق تحقيقا للألقاب في أوروبا والسادس في العالم.
كما فاز يوفنتوس ببطولة الدوري الإيطالي 33 مرة كرقم قياسي، ويملك رقم قياسي لتحقيقه للدوري خمسة مرات متتالية في فترتين
وفاز بكأس إيطاليا 11 مرة في الرقم القياسي. كما فاز يوفنتوس بثلاث نجوم ذهبية مخيطًا على القميص ، ويرمز إلى انتصارات الفريق التي حصل عليها كل نجم بعد تحقيق عشرة ألقاب في الدوري.
احتل يوفنتوس المركز السابع - كأول فريق إيطالي - في جائزة نادي القرن العشرين التي تم الإعلان عنها في 23 ديسمبر 2000. كما تم اختيار يوفنتوس مرتين كأفضل نادٍ في العالم

يوفنتوس هو النادي الوحيد في العالم الذي فاز بجميع البطولات والمسابقات العالمية. أقيمت الكأس الأوروبية ثلاث مرات كسجل قياسي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات