القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد صلاح يقود ليفربول بفوزه على ويست هام على ملعب ويست هام

محمد صلاح يقود ليفربول بفوزه على ويست هام على ملعب ويست هام

محمد صلاح يقود ليفربول بفوزه على ويست هام على ملعب ويست هام

        أحرز النجم المصرى محمد صلاح " مو صلاح " الهدف الأول فى المباراة من ركلة جزاء فى الدقيقة  35  من الشوط الأول وصنع الهدف الثانى فى الدقيقة 51 من الشوط الثانى والذى أحرز الهدف اللاعب تشامبرلين.

ووضع صلاح هدف ركلة الجزاء على يسار حارس مرمى فريق ويست هام يونايتد وبذلك يكون محمد صلاح قد سجل فى الدورى الانجليزى الممتاز 12 هدف وبذلك قد تخطى اللاعب السنغالى ساديو مانى بفارق هدف واحد .

وبهذا الفوز يتربع فريق ليفربول على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة وبذلك يقترب ليفربول من تحقيق لقب البريميرلييج لأول مرة في تاريخه بعد تغيير اسم المسابقة من 30 عام.


و بفوزه هذا على فريق وست هام سيصبح الفارق بينه وبين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني 19 نقطة كاملة قبل نهاية الموسم ب14 إسبوع. وأصبح تتويجه بالدوري للمرة الأولى منذ عام 1990
و يحتل ليفربول المركز الأول برصيد 70 نقطة فى جدول الترتيب في الدورى الانجليزى الممتاز بعد أن لعب 24 مباراة وفاز ب 23 مبارايات وحقق تعادل واحد فىمباراة واحدة ولم يتلقي أى خسارة.

  اما فريق ويست هام يونايتد يحتل المركز ال 17 برصيد 23 نقطة فى جدول الترتيب في الدورى الانجليزى الممتاز بعد أن لعب 24 مباراة وفاز ب 6 مبارايات  وتعادل فى 5 مبارايات  وخسر13 مباراة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات