البايرن يفشل في هزيمة الريال في ميونيخ

ريال مدريد الابطال يسجل من انصاف الفرص

 بدءت المباراه مبكرا عندما باعت بايرن ميونيخ بعد مجموعة من  التمريرات القصيرة تصل في النهايه ل ساني داخل منطقة الجزاء وبعد ذلك أطلق اللاعب الالماني تسديدة استطاع لونين ببراعة كبيره من التصدى لها والمحافظه على شباكه , بعد ذلك جاءت تسديدة قوية من هاري كين لاعب العملاق البافاري  ولكن كان أندري لونين في الميعاد وتصدى لها .

في الدقيقه الرابعه والعشرون جاء هدف التقدم للضيوف عن طريق فينسوس جونيور وجاء الهدف بعد تمريرة بينية من  توني كروس من منتصف الملعب تصل ل فينيسيوس جونيور داخل منطقة الجزاء وبعد ذلك انطلق فينسوس للانفراد بمرمى نوير وقام بوضع الكره من لمسه واحده علي يسار الحارس العملاق الالماني .

البايرن يسيطر علي الكره في منتصف الملعب بعد تقدم الريال وتراجعه الي مناطقه الدفاعيه وسدد البايرن العديد من الكرات ولكن دون خطوره تذكر على مرمى الحارس لونين , وفي الدقيقه الثالثه والاربعون شهد اللقاء البطاقة الصفراء الأولى كانت ل اللاعب المغربي نصير مزراوي لاعب البافاري بعد ان عرقل جود بيلينجهام قبل منطقة الجزاء .

انتهى الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف وبدء الشوط الثاني عكس المتوقع حيث توقع الجميع ان البايرن سوف يبدء المباراه بقوه في الشوط الثاني من اجل العوده في النتيجه ولكن بدء الشوط الثاني ب تسديدة خطيرة من توني كروس لاعب الريال خارج منطقة الجزاء بشكل متقن ولكن قام الحارس نوير بالتصدي لها ببراعه ومنع الريال من مضاعفة النتيجه ..

بايرن يعاني امام عملاق اسبانيا

الدقيقه الثالثه والخمسون شهدت عودة البايرن في النتيجه بعد ان استطاع  ساني لاعب بايرن ميونيخ بمهاره شديده من اختراق الجبهة اليسرى لريال مدريد وقبل ان يقوم لاعبي الريال بالتصدي لتلك الهجمه قام اللاعب بتسديد كره سريعه تسكن شباك الحارس لونين الذي لم يستطع رؤيه الكره بسبب السرعه الشديده .

استطاع جمال موسيالا من اختراق الجهه اليمني ومراوغة لوكاس فاسكيز ولكن لوكاس قام بعرقلة موسيالا ليقوم الحكم ب احتساب ركلة جزاء بسهوله دون الرجوع للفار وقام اللاعب هاري كين المتخصص في ضربات الجزاء وسدد كره علي يمين الحارس لونين لتعلن عن الهدف الثاني للبايرن وسط توقعات ان تزيد النتيجه عن ذلك بسبب المستوى الجيد الذي وصل له لاعبي البايرن في المباراه .

خبرة الريال تصطدم بطموح البايرن

كاد بايرن ميونيخ من زيادة النتيجه بعد ان ارسل كيميتش كره عرضية داخل منطقة الجزاء تصل على رأس إيريك داير الذي سدد رأسية قوية علي يمين لونين ولكنه تصدى لها بمهاره شديده , كاد الريال ايضا ان يتعادل عن طريق فينيسيوس جونيور الذي انفرد بالمرمى ودخل منطقة الجزاء وسدد كره قويه ولكن الحارس مانويل نوير أنقذ شباكه .

قام رودريجو مهاجم الريال بمراوغة كيم مين جاي لاعب بايرن ميونيخ داخل منطقة الجزاء ولكن مدافع البايرن منع المهاجم البرازيلي من الوصول للكره وقام الحكم ب احتساب ركلة جزاء تصدى لها فينيسيوس جونيور وسدد تسديدة متوسطة القوة علي يسار نوير الذي لم يستطع توقع الكره واختار الارتماء في الزاويه الاخرى ..

كارلو انشيلوتي لا يخسر امام البايرن

انتهت المباراه بالتعادل الايجابي بهدفين في كل شبكه ليحافظ المدير الفني كارلو انشيلوتي علي سجله التاريخي امام بايرن ميونيخ حيث لم يتم هزيمته مطلقا امام العملاق البافاري خلال تسع مباريات لعبها امام البايرن حيث انتصر كارلو في ست مواجهات سابقه ولكنه تعادل في ثلاث مرات , وانتصر كارلو اربع مواجهات مع الميلان ومباراتين مع الريال ..

من ناحيه اخرى قال هاري كين مهاجم البايرن ان فريقه قد سبب العديد من المشاكل ل دفاع ريال مدريد ولكن دون تشكيل فرص ضائعه بشكل كبيره واكد كين ان مباراة العوده سوف تحسم كل شئ وان الفائز في تلك المباراه سوف يحصل على دوري الابطال بنسبه كبيره , في النهايه اكد المهاجم الدولي الانجليزي ان فريقه في كامل الجاهزيه من اجل مباراة العوده وانه يتمنى بشكل خاص ان يشارك في تلك المباراه وان يساهم في صعود فريقه للدور المقبل .

من ناحيته يرى توماس توخيل مدرب العملاق البافاري ان فريقه قد بذل مجهودا كبيرا في الشوط الثاني من اللقاء ولكن استطاع ريال مدريد عن طريق الخبره ان يسجل هدفين من فرصتين وهذا ما يفعله الريال دائما وقال توخيل ان النتيجه جعلت مباراة العوده مهمه جدا وان حظوظ الفريقان متساويه من اجل الصعود للنهائي .

Comments