نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا

 نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا 

تتوجه جميع انظار العالم حاليا الي اتحاد كرة القدم الدولي من اجل معرفة منافسات الدور القادم في دوري ابطال اوروبا بعد ان تأهلت ثمانية انديه من اقوى اندية العالم الي المرحلة التاليه وتضم الانديه ناديين من الدوري الاقوي وهم ارسنال ومانشستر سيتي وثلاث انديه من اسبانيا وهم اتليتكو مدريد وجاره ريال مدريد والعملاق الكتالوني , وتشهد الانديه تواجد كبير فرنسا باريس سان جيرمان مع كبيري المانيا بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ ..

من المؤكد ان تشهد القرعه مباريات ناريه وهناك بعض الاحتمالات التي تسمح ب ان نشهد مواجهات ديربي حيث ان تلك القرعه ليست موجهه ومن المسموح ان يلتقي ناديين من نفس البلد علي عكس تلك القرعه التي يتم اجراءها بعد دوري المجموعات حيث يشترط الا يتواجه فريقان من نفس البلد او من نفس المجموعه .

اخر المتأهلين للدور الاقصائي هو فريق اتليتكو مدريد الذي تغيرت سمعته في اوروبا حيث كان معروفا عنه انه فريق دفاعي ولكن قام سيموني بتغير طريقة لعبه مع جلب العديد من الانتدابات , واستطاع الفريق الاسباني من اقصاء فريق انتر ميلان وصيف دوري ابطال اوروبا الموسم المنصرم بعد ان تغلب عليه بركلات الترجيح التي شهدت تألق الحارس يان اوبلاك , توجهت المباراه ل ضربات الترجيح بعد ان انتصر الاتليتكو بهدفين مقابل هدف في العوده مع انتهاء مباراة الذهاب في ايطاليا بتقدم الانتر بهدف نظيف ..

قرعه ناريه  دوري ابطال اوروبا

تأهل ايضا بروسيا دورتموند الي نفس الدور بعد تخطي إيندهوفن الهولندي بمجموع اهداف ثلاثة مقابل هدف , وكان الذهاب قد انتهى بتعادل هدف لمثله , واستطاع الفريق الالماني من تسجيل هدفين نظيفين علي ارضه بتوقيع جادون سانشو وماركو رويس .

برشلونه ايضا استطاع من تحقيق نتيجه كبيره في ملعبه بعد ان فاز علي نابولي بثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراة تألق جوندوجان وسيرجيو روبيرتو  , كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي هدف لمثله وسط تخوف جماهير البلوجرانا من الاداء السيئ والغيابات العديده ..

ارسنال هو الاخر قد لحق بتلك الانديه الكبيره بعد ان فاز بشق الانفس علي بورتو البرتغالي بضربات الترجيح بعد ان انتهت المباراتين بنفس النتيجه وهي هدف نظيف , قاد الحارس ديفيد رايا الجانرز الي الصعود للدور المقبل وتستمر مغامرة ارتيتا في المنافسه علي دوري ابطال اوروبا وايضا تصدر الدوري الانجليزي حتى الان .

دوري ابطال اوروبا يشهد اثاره كبيره

الاسبوع المنصرم شهد صعود العملاق البافاري ايضا بعد مباراه سهله امام لاتسيو الايطالي انتهت بفوز البايرن بثلاثة اهداف نظيفه بالرغم ان الفريق الايطالي دخل المباراه بحافز الفوز في الذهاب بهدف نظيف ولكن خبرة هاري كين وزملائه نجحت في حسم الامور .

اما في فرنسا استطاع كيليان مبابي من تأكيد صعود باريس الي الدور الاقصائي عندما سجل ثنائيه في شباك سوسيداد  وذلك فالمباراه التي انتهت بهدفين مقابل هدف لباريس , والجدير بالذكر ان مباراة الذهاب قد انتهت بفوز باريس ايضا بهدفين مقابل لاشئ ..

في انجلترا صعد مانشستر سيتي لنفس الدور بعد نزهه امام كوبنهاجن وذلك بعد الانتصار بثلاثه اهداف مقابل هدف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي كانت سهله واستطاع لاعبي جوارديولا من حسم المباراه في الدقائق الاولى .

ريال مدريد يترقب القرعه والكرات البارده

اما ريال مدريد ملك تلك البطوله استطاع بلوغ تلك المرحله بعد ان تعادل في الاياب امام لايبزج الالماني بهدف مقابل هدف في اسبانيا بالرغم ان المباراه في المانيا شهدت انتصار الملكي بهدف نظيف وهو الامر الذي سهل المباراه في العوده ..

من المنتظر ان يتم اجراء القرعه في تمام الواحده ظهرا يوم الجمعه المقبل وسوف تشهد المباريات المزيد من المتعه بسبب استمرار تطبيق قاعدة الاهداف المنفصله مع الغاء افضلية الاهداف خارج الارض التي كانت تضع العديد من القيود علي الفريق الذي يلعب داخل ارضه وتجعله يفكر في الدفاع لانه في حالة استقباله ل اي هدف سوف يتم احتسابه بهدفين .

Comments