U3F1ZWV6ZTEzMTMxNTMxODEwNzQyX0ZyZWU4Mjg0NTA1NzYwOTA1

توتنهام يسقط بالخساره على ارضه

خساره مذله امام تشيلسي

 مباراه ناريه في معقل نادي توتنهام تجمعه مع البلوز من أجل تصدر الدوري ويحاول توتنهام مواصله الأداء الجيد هذا الموسم حيث يعد الفريق الوحيد في انجلترا الذي لم يتلقي اي هزيمه ولكنه أمام مهمه صعبه اليوم امام الفريق الأزرق الذي يقدم مباريات جيده في الفتره الاخيره  .

بدءت المباراه ب أداء سلس من لاعبي توتنهام بعد استغلال تشجيع الجمهور لهم بسبب أن المباراه علي ملعبهم وتبادل للكرات في أكثر من مناسبة مع عجز تام ل لاعبي تشيلسي ويأتي الهدف الاول عندما تناقل اللاعبون الكره لتصل في النهايه عند الجناح الأيسر كولسفيسكي الذي سدد كره ضعيفه ولكنها ارتطمت في دفاع السبيرز وسكنت شباك الحارس سانشيز لتعلن عن الهدف الاول لأصحاب الأرض .
بعد الهدف سيطر توتنهام علي الكره وتناقلوا الكره لتصل في النهايه عند الظهير الأيسر الذي أرسل كره عرضيه مميزه تصل علي قدم سون مهاجم توتنهام الذي أحرز الهدف الثاني وذهب للاحتفال ولكن قام الحكم المساعد برفع الرايه وقام حكم الفيديو بتأكيد قرار الحكم المساعد وتم إلغاء الهدف .

تشيلسي يعود من بعيد ويتعادل

يرد تشيلسي بهجمه خطيره تصل للجناح الأيسر رحيم ستريلينج الذي يحاول المرور وتصطدم الكره في الدفاع وتعود له ليحرز هدف 
التعادل وسط اعتراضات لاعبوا توتنهام ليقوم حكم الفيديو بمراجعة اللقطه ليتم التأكد أنها اصطدمت ب يد رحيم ستريلينج ويعلن عن هدف ابيض لصالح الضيوف وتبقى النتيجه كما هي ، وبعد العديد من التهديد لمرمى أصحاب الأرض قرر الضيوف الضغط بقوه لتصل الكره ل بالمر الذي يمرر الكره ل كايسيدو ويسدد كره يساريه تسكن يمين حارس توتنهام لتعلن عن التعادل ولكن حكم الرايه يعلن عن حالة تسلل علي مهاجم تشيلسي جاكسون الذي منع الرؤيه عن حارس الفريق صاحب الأرض ويقوم حكام الفيديو بمراجعة اللعبه ولكن يتضح وجود مخالفه داخل منطقة الجزاء قبل الهدف الملغي عندما تدخل روميرو علي زميله في المنتخب الأرجنتيني اينزو ونجح في لعب الكره ولكنه اصطدم بقدم انزو بعد اللعبه ليقرر حكم الفيديو إلغاء الهدف واحتساب ركلة جزاء وطرد مدافع توتنهام ..
قام المهاجم الشاب ل تشيلسي بالتصدي لركلة الجزاء ووضعها ببراعه لتعلن عن هدف التعادل ..

بعد الهدف سيطر لاعبوا تشيلسي علي الكره في الكثير من الوقت وتم إحراز هدف آخر من جاكسون بعد تلقيه تمريرة ستريلينج ولكنه كان متسلل , مباراه مثيره جدا في شوطها الاول جعلت الحكم يحتسب ١٢ دقيقه وقتا بدلا من الضائع وهناك أكثر من تدخل في هذا الوقت شهد بطاقتين صفراوتين ل جاكسون وسار لاعبا الفريقين بسبب تدخل مشترك ، وايضا مراجعة الفيديو ل امكانيه طرد ريس جييمس كابتن الفريق الضيف بسبب استخدامه للمرفق ولكن الاعاده وضحت أنها كره لا تستحق الطرد ...

في نهاية الشوط الأول شهد إصابة الانجليزي جيمس ماديسون صانع ألعاب نادي توتنهام وقام المدرب ب استبداله لتصبح مهنة توتنهام شبه مستحيله في الشوط الثاني بسبب حالة الطرد وايضا إصابة افضل لاعبي الفريق في الفتره الاخيره . 
بدء الشوط الثاني ب وتيره منخفضه عكس المتوقع ولكن في الدقيقه الرابعه والخمسون كانت هجمه خطيره ل فريق تشيلسي وكان رحيم يمتلك الكره وقام اللاعب اودوچي بعركلته ويقرر الحكم طرد اللاعب بعد حصوله علي الكارت الاصفر الثاني ويلعب توتنهام ناقصا لاعبين من صفوفه ،يتم تنفيذ الخطأ في اتجاه المرمى وكانت الكره في اتجاهها للمرمى ولكن يقوم المدافع هويبيرج بتحويلها لركلة ركنيه ويتلقى تحية فريقه ، بعدها يقرر بوكوتينهو أنه بحاجه للهجوم ويشرك مودريك بدلا من اينزو لزياده الفاعليه الهجوميه..

تحول المباراه بعد حالتين الطرد

المدير الفني ل توتنهام يقرر تنشيط وسط الملعب وإشراك بنتانكور بدلا من سار الذي يمتلك كارت اصفر ويقرر اللعب علي مصيدة التسلل في مخاطره كبيره وقيام حارس السبيرز بدور الليبرو ولكنه هل سوف ينجح ؟؟ 

استطاع كوكوريا كسر مصيده التسلل والانفراد بحارس المرمى ولكنه لعب الكره ب يمينه لذلك تصدى لها الحارس وتعود بل جاكسون الذي كاد يسدد ولكن تدخل الدفاع في اللحظه الاخيره ..

قبل خمسة عشر دقيقه من النهايه تمكن رحيم ستريلينج من كسر التسلل بسبب سرعته وارسال كره عرضيه ل جاكسون الذي وجد المرمى خالي واحرز الهدف الثاني ل البلوز وقام حكم الفيديو ب مراجعة اللعبه والتأكيد أنها هدف صحيح ، بوكوتينهو يقرر تنشيط الجبهه اليمنى وأشراك جوستو بدلا من ريس جييمس .. 

أحرز مدافع توتنهام ايريك داير هدف التعادل من ضربه حره قابلها ب تسديده يمينيه قويه ولكن حكم الرايه أعلن عن وجود حالة تسلل وقام الفيديو بمراجعة اللعبه لوقت طويل من أجل وجود امكانيه أن كوكوريا منه التسلل ولكن في النهايه تم تأكيد إلغاء الهدف.

تدخل قوي من جوستو هي ايمرسون رويال واحتساب خطأ وكارت اصفر ل جوستو البديل وتنفيذ الخطأ ببراعه داخل منطقه جزاء تشيلسي لتصل ل بنتانكور أمام المرمى ولكنه يخطأ الكره ويدخل هو داخل الشباك ويندب حظه السيء ..

كره أخرى طوليه ل مودريك كاد أن يصل لها ولكن تدخل الحارس فيكاريو وانقذ الكره وتدخل مودريك في قدم الحارس فقام الحكم ب انذار لاعب تشيلسي وتعرض الحارس للاصابه ولكنه اكمل اللقاء بعد تلقي العلاج داخل الملعب حيث أنه اللاعب الوحيد المسموح له العلاج داخل المستطيل الأخضر . 

الوقت بدل الضائع يوسع الفارق 

احتسب الحكم تسع دقائق وقت بدلا من الضائع وكاد أن يتعادل توتنهام عن طريق سون ولكن تصدي لها الحارس سانشيز ، لترتد الكره وتصل ل مودريك في الجبهه اليمني ويقوم بالانطلاق وارسال عرضيه مميزه ل جاكسون الذي يحرز هدفه الثاني والهدف الثالث ل تشيلسي وهو يشبه بشكل كبير الهدف الأول له ..

كره اخرى بين دفاعات توتنهام الذي يلعب منقوصا تصل ل المهاجم جاكسون الذي يستلم الكره ويراوغ الحارس فيكاريو ويحرز الهدف الثالث له وهدف تشيلسي الرابع ويعلن انتهاء المباراه بشكل كبير ونتيجه ضخمه خارج الارض ..
Comments
No comments
Post a Comment

Post a Comment

NameEmailMessage