U3F1ZWV6ZTEzMTMxNTMxODEwNzQyX0ZyZWU4Mjg0NTA1NzYwOTA1

خسر ميلان ولكن جمهوره فاز

الميلان يواصل النتائج السلبيه

يأتي ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولى، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، حيث خاض 10 مباريات حقق فيها 7 انتصارات وتعادل وحيد وتلقى هزيمتين .
ويتواجد الروسونيرى ثالثا في ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 6 نقاط عن إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 28 نقطة، ونقطة عن يوفنتوس الذى يحتل المركز الثانى .
يسعى ميلان لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما تعادل مؤخرا مع نابولى بهدفين لكل منهما، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى قمة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الحالى .

غياب ثيو هيرنانديز مفاجأه

اعلن ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق إيه سي ميلان، التشكيل الذي سيخوض مواجهة أودينيزي على ملعب سان سيرو مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري الإيطالي .
واستضاف فريق ميلان نظيره أودينيزي على ملعب سان سيرو، في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت، في الدوري الإيطالي «سيريا آي» .
 وشهد اللقاء مفاجأة مدوية بغياب الفرنسي ثيو هيرنانديز، الظهير الأيسر، والذي استبعد تماما من المباراة، حيث لا يتواجد أيضا على مقاعد البدلاء .

من ناحية أخرى، يدخل ميلان المباراة بطريقة مختلفة عن الطريقة المعتادة للفريق منذ بداية الموسم، حيث سيعتمد بيولي على مهاجمين صريحين (4-4-2) بدلا من (4-3-3) ليدفع بجيرو ويوفيتش في الهجوم وجاء تشكيل ميلان لمواجهة اليوم كما يلي:
حراسة المرمى: ماينان والدفاع: كالابريا، ثياو، توموري، فلورينزي وخط الوسط: يونس موسى ، كرونيتش، رينديرز، لياو والهجوم: يوفيتش، جيرو  .
بينما جاء تشكيل ادونيزي علي النحو الاتي حارس المرمي : أسيلفيستري خط الدفاع  بيريز، بيول، كاباسيلي، خط الوسط يبوسيلي، سامارادزيتش، والاس، بايرو، زيمورا،خط الهجوم  بيريرا، سوكسيس .

احداث المباراه كانت متكافأه

كانت المباراه سجالا بين الفريقين في متوسط الميدان وكانت بدايه الاحداث في الدقيقه التاسعه عشر عندما حصل لاعب الميلان رادي كرونيتش علي الكارت الاصفر المبكر الذي جعله يلعب اللقاء تحت ضغط كبير خوفا من الحصول علي الكارت الاحمر ويظل هكذا حتي يقرر بيولي استبداله في بداية الشوط الثاني وإشراك العربي ياسين عدلي بدلا منه ..

لم تشهد المباراه العديد من الأحداث حتي الدقيقه الثانيه والستون حين تحصل الفريق الضيف علي ركلة جزاء تصدى لها روبيرتو بيريرا واحرز هدف المباراه الوحيد ليعلن عن تقدم الفريق الضيف ، بعد الهدف حاول الميلان التعويض ولكن بسبب غياب الرغبه الهجومية لم يستطع الميلان العوده في نتيجة اللقاء .


وبذلك بعد الخساره  يبقى ميلان بدون انتصار للمباراة الثالثه تواليا واحتل المركز الثالث بعد فريقي الانتر واليوفي مع لعب الاخير مباراه أقل من باقي الفرق .

جمهور الميلان يندد بالصمت الدولي

وشهدت اللقاء لافته جيده من جماهير الفريق الإيطالي الاحمر والاسود عندما رفعت جماهيره لافتات تندد بالحرب علي غزة وبالحرب بشكل عام في كل بقاع الأرض ,  يجب أن تتحلوا بالصمت عندما يذهب الأطفال للنوم و ليس عندما يتم قتلهم   
تلك هي نص الرساله التي طالبت بها جماهير الميلان في المباراه أمام اودينيزي وهو شيء يدل علي وعي جماهير الميلان الكبير .

جمهور ميلان ينتهج نهج جمهور سيلتك الاسكتنلدي الذي لطالما دعم القضيه في العديد من المناسبات ويعاني الان من تضييقات امنيه بسبب خوف الحكومات من مواجهة عواقب ذلك الدعم , ايضا قامت جماهير بعض الفرق في الدوري الاسباني بدعم الاطفال وما يحدث لهم من انتهاكات ولكن الدوله الوحيده التي لم يحدث بها دعم هي المانيا بسبب اتجاه الحكومه وجزء كبير من الشعب ل دعم الطرف الغاشم بسبب ما حدث في عصر الفوهلر وشعورهم بالذنب تجاه الطرف الغاشم وما حدث من محارق بالرغم انه يحدث الان ولكن على مرأى ومسمع من الجميع بدعم الشيطان الاعظم في المنطقه اولاد العم سام .
Comments
No comments
Post a Comment

Post a Comment

NameEmailMessage