السعوديه تسرق انظار العالم في كرة القدم

الانديه السعوديه تسيطر في الكره العالمية

رئيس اتحاد جدة انمار الحائلي انه كان قريبا للغايه من التوقيع من المهاجم المصري محمد صلاح نجم الدوري الانجليزي في فترة الانتقالات السابقه ولكنه بسبب بعض التفاصيل الصغيره لم يتم الاتفاق النهائي , وقال الرئيس ان صلاح هو والعديد من اللاعبين العالميين كانوا علي رأس قائمة طلبات النادي من صندوق الاستثمار في السعوديه المسئوله عن التعاقدات الكبيره .

وقال الحائلي ان فريقه قد طلب التعاقد مع كريم بنزيمة ونوجولو كانتي وفابينو والبرتغالي جوتا،وايضا محمد صلاح ولكن الصندوق لم يكمل المفاوضات مع صلاح خاصة بعد ان انهينا جانب كبير من المفاوضات مع اللاعب والنادي ولكن في وسط المفاوضات تم ابلاغ النادي ان المطالبات الماديه كبيره في تلك الصفقه بالرغم انه تم وعد الانديه السعوديه ب ميزانيه مفتوحه .

وطلب  اتحاد جدة تدعيم دفاعه بضم ماركينيوس او سيرجيو راموس في الفتره القادمه خاصة في ظل اقتراب الفريق من المشاركه في كاس العالم للانديه والتي من المتوقع ان تبدء في ديسمبر بمواجهة  أوكلاند النيوزلاندي في الدور التمهيدي وفي حالة الفوز سوف يصعد الفريق لمواجهة بطل افريقيا النادي الاهلي المصري وذلك في مدينة جدة التي سوف تساعد الفريق بسبب الحضور الجماهيري .

تلميحات بمشاركة بطل الدوري السعودي في الشامبيونزليج

اكد خوسيه دياز رئيس تحرير صحيفة ماركا الإسبانية ان الفيفا في اتجاهه للموافقه على الاغراءات السعوديه من اجل مشاركة فريق سعودي في النسخ المقبله من دوري ابطال اوروبا  خاصة بعد وجود نيه من الفيفا ل زيادة الانديه المشاركه في البطوله  والامر الاخر الذي يزيد احتمالية هذا الامر هو  تواجد النجوم العالميين في الدوري السعودي وهو ما سوف يسهل المشاركه في البطولات العالميه .

 الموسم المقبل سيتغير نظام البطولة حيث انه سيتم اجراء قرعه من اجل اختيار عشر مواجهات ل كل فريق يتم تقسيمهم الي خمس مواجهات داخل الارض وخارجها عن طريق الاختيار العشوائي وبعد لعب كل الفرق ل مبارياتهم يتم صعود الثمانية فرق الاولى الي دور ثمن النهائي , ويتم اجراء تصفيات بين الفرق المتأخره في الترتيب من اجل تحديد الاطراف المتبقيه .

رافينيا بديل نيمار في الهلال

يستمر  نادي الهلال السعودي في سعيه من اجل تعويض اصابة نيمار دا سيلفا البرازيلي لاعب الفريق ومن المقرر ان يتم التعويض في انتقالات يناير القادمه ويعتبر ابرز المرشحين ل تعويض مهاجم منتخب البرازيل هو لاعب برازيلي ايضا يلعب في منتخب البرازيل حاليا وفي نادي برشلونه الاسباني والحديث هنا عن اللاعب رافينيا الذي انتقل ل برشلونه من فريق ليدز ولكنه لم يقدم اداء ثابت مع الفريق الاسباني ويعاني من حالة اهتزار في المستوى ..


بالرغم ان جناح برشلونه قد رفض عروضا من الدوري السعودي والإنجليزي للرحيل عن الدوري الاسباني ولكن قبل بداية الموسم الا ان اللاعب قد يفكر في العرض مره اخرى بسبب اتجاه العديد من النجوم العالميين الى السعوديه وهو الامر الذي كان يعتبر دربا من الخيال ولكن الاموال الطائله تفعل المستحيل .

نيمار دا سيلفا اسوء لاعبي العالم حظا

وأكدت تقارير ان نيمار سيخرج من قائمة الهلال بسبب الاصابه المزدوجه التي خضع لها وسوف تجعله يغيب عن المباريات لمده تقترب من تسع شهور ، وكانت هناك محاولات من رئيس الهلال من اجل ضم  جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي ولكن ملاك نادي مانشستر السعوديين لم يوافقوا علي العرض وهو الامر الذي جعل الهلال يتجه ل رافينيا ..

انتقالات بداية الموسم شهدت رفض  المدير الرياضي للنادي الكتالوني عرضا من اجل رحيل رافينيا مقابل 57 مليون يورو ولكن الامر تغير الان حيث ان  برشلونه لم يقم ب تسديد قيمة تعاقداته السابقه ويجب عليه التخلص من احد اللاعبيين في الفتره المقبله , وسنجد ان الامور في طريقها للنهايه حسب كافة المؤشرات الحاليه .

Comments