U3F1ZWV6ZTEzMTMxNTMxODEwNzQyX0ZyZWU4Mjg0NTA1NzYwOTA1

الميلان يخسر للمره الاولي اوروبيا

باريس ينتصر علي تاريخ ميلان

 بالرغم من اداء ميلان الجيد في بداية المباراه ولكن الدقيقه الثانيه والثلاثون شهدت الهدف الاول للفريق الباريسي وذلك بعد أن  سجل كيليان مبابي الهدف الأول في اللقاء بعدما تلقى تمريرة من  وارين وراوغ مدافع الميلان بسهوله وتوقع الجميع أن يقوم ب لعبها في الزاويه البعيده ولكنه سدد صاروخيه في الزاوية القريبة لمرمى ماينيان.

في كل مره نشاهد كيليان يلعب مع هذا الفريق يتبادر في ذهننا السؤال الاهم وهو الي متي سوف يظل اللاعب الفذ مدفونا في صفوف النادي المغمور والذي يعتمد بشكل كلي علي الاموال , اللاعب الفرنسي اهدر فرصة الانضمام ل ريال مدريد اعرق اندية العالم اكثر من مره وليس في مناسبه واحده فهل يظل يلهث وراء الاموال ويرفض اللعب من اجل المجد ولكنه سوف يندم كثير بسبب قراره الغير مدروس اسوة ب زميله البرازيلي نيمار الذي ترك مجد برشلونه من اجل حفنه من الاموال ..

 الدقيقه الثالثه والخمسون شهدت تسجيل باريس ل هدف التعزيز الذي  لم يتأخر كثيرا منذ بداية الشوط الثاني وجاء الهدف من  تسديدة متوسطة القوه من ديميبلي واستطاع ماينيان حارس الميلان من التصدي لها  لكن وجدت الكره  كولو مواني في انتظارها ل يودعها في الشباك معلنا عن  الهدف الثاني للفريق الباريسي واستطاع البديل الكوري الجنوبي لي كانجين من تسجيل الهدف الثالث والاخير ل باريس في مرمي ماينيان  بعد أن أطلق تسديده  زاحفه ارضيه وذلك بعد أن دخل منطقة الجزاء، وبذلك استطاع باريس أن يحقق الفوز الأول له علي ميلان في بطولات أوروبا وذلك بسبب حداثة فريق باريس وايضا بسبب الفتره التي كان ميلان مبتعدا فيها عن البطولات بسبب التخبط الإداري .

باريس يتحل صدارة مجموعته 

الفوز رفع رصيد باريس الي ست نقاط وذلك جاء سريعا بعد الخساره المذله ل باريس أمام نيوكاسل في الجوله الماضيه من دوري الأبطال , والخسارة هي الأولي التي يذوقها ميلان بعد أن جمع نقطتين من تعادلين أمام نيوكاسل وبروسيا وتلك النقطتين جعلت الميلان يقبع في المركز الأخير وأصبحت فرصة صعوده للدور المقبل صعبة للغايه ..

وشهدت المباراه لقطه طريفه جدا بعد أن سجل عثمان ديمبلي الهدف الأول له بقميص الفريق الباريسي وقام بالاحتفال بشكل جنوني بعد الهدف ولكن حظ ديمبلي العاثر جعل الحكم يحتكم الي تقنية الفار ويجد ان لاعب الميلان تم إعاقته في منتصف الملعب قبل أن يحرز عثمان الهدف ولذلك قرر الحكم إلغاء الهدف وحرمان ديمبلي من احتفاله وجاءت صحوة الفريق الألماني سريعه بعد أن تلقى دورتموند الهزيمة الصعبه ضد باريس سان جيرمان والتعادل السلبي أمام اي سي  ميلان الإيطالي  . 

حيث استطاع تحقيق الفوز الأول له  وذلك بعد الانتصار على مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة هدف نظيف علي ملعب فريق نيوكاسل ، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة لدوري المجموعات هدف دورتموند جاء في الدقيقه الخامسه والاربعين وذلك من خلال اللاعب فيلكس  وبذلك رفع بروسيا رصيده للنقطه الرابعه وعزز من حظوظه في المنافسه علي الصعود مع باريس الذي هو مرشح اول للصعود من هذه المجموعه .

ملخص مباريات الجوله الثالثه من دوري المجموعات 

برشلونة الاسباني يواصل حصد النقاط في مجموعته السهله وتحقيق علامة أوروبية كاملة تجعله مرتاحاً للتأهل المبكر بصرف النظر عن باقي المباريات  فقط هناك حاله من القلق تسود الوسط الكتالوني بسبب جواو فيليكس قبل الكلاسيكو .

باريس سان جيرمان استعاد توازنه بعد سحق اي سي ميلان واعتلى الصداره وجعل المنافسه علي المركز الثاني للتأهل , و فوز دورتموند جعل المجموعة مفتوحة على كل الاحتمالات وكأنها بدأت للتو واصبحت الورقه الثانيه تتأرجح بين نيوكاسل وميلان مع عدم ابتعاد دورتموند .

كل شيء تحت سيطرة بيب جوارديولا و مانشستر سيتي في مجموعه سهله للسيتي , العكس صحيح بالنسبه  ل سيموني واتليتكو مدريد الذي يعاني الامرين في مجموعه ظن الجميع انها سهله في البدايه ولكن هناك الدور الثاني من المنافسات وقد تلعب الخبره دورا كبيرا في عوده الفريق الاسباني ل المنافسات ..

بيبي يحقق رقما قياسيا

اصبح كليبر بيبي اللاعب البرتغالي هو اكبر لاعب يشارك في دوري الابطال وذلك بعد ان وصل ل عمر 40 سنة و 242 يوماً والجدير بالذكر ان بيبي اول لاعب يلعب خارج المرمى يصل لهذا الرقم وسبق ان حقق بالوتا حارس لاتسيو رقما قياسيا بعد ان وصل لعامه الثالث والاربعين وهو مازال يحرس مرمى فريقه في دوري الابطال ولكن حراسة المرمى لا تحتاج الكثير من المجهود لذلك يعتبر رقم بيبي الجديد هو الافضل ..

Comments
No comments
Post a Comment

Post a Comment

NameEmailMessage